نصائح آلة فتحة

حرف او رمز

بالطبع ، لا يمكننا تجاهل الرموز في آلة القمار. إنها واحدة من أكثر جوانب هذا النوع جاذبية. الرموز التي تزين البكرات هي ما يتعين علينا البحث عنه عندما ندور نفس البكرات. أنها تجعل الفرق بين الفوز أو الخسارة. بعض مجموعات الرموز أكثر جدوى من غيرها.

تنقسم رموز ماكينات القمار بشكل عام إلى فئتين – بسيطة وخاصة. الأنواع الأساسية هي سهلة الفهم وليس لها وظائف مثيرة للاهتمام. عليك فقط أن تصطف مع بعضها لتربح جائزة أصغر. هناك مستويات مختلفة. بعض الرموز مجزية أكثر من غيرها. كلما تم دفع الرمز ، زاد عرضه على البكرات. في الأساس ، تكون الرموز الأساسية مثيرة للاهتمام فقط إذا كانت مرتبة تمامًا كما تريدها.

من ناحية أخرى ، تم تصميم فئة الرموز الخاصة لتوضيح طريقة اللعب العامة وإدخال وظائف جديدة في اللعبة والتي لن تكون الرموز الأساسية قادرة على القيام بها. عادة ما يكون هناك ثلاثة رموز في هذه الفئة – البرية والمبعثرة والمكافأة. يمكن أن يحل الرمز البري محل أي رمز أساسي إذا لزم الأمر حتى تتمكن من إكمال المجموعات الفائزة.

عادة ما تكون البثرات هي المفتاح لإلغاء تأمين عدد من الدورات الحرة التي يتم منحها بعد تدوير البثرات المتعددة في نفس الوقت. ميزة مثيرة للاهتمام من يفرق هي أنها يمكن أن تدفع في كثير من الأحيان ذهابا وإيابا على خط الدفع ، ولكن في وقت لاحق. أخيرًا ، تعمل رموز المكافآت على منحك إمكانية الوصول إلى الميزات الخاصة وجولات المكافآت الخاصة باللعبة ، شريطة أن تستوفي شروطًا معينة.

يعد وجود رموز خاصة في جهاز القمار اختياريًا تمامًا وقد يتم إضافته أو لا يتم إضافته وفقًا لتقدير موفر البرنامج. ومع ذلك ، فإن الاتجاه الحالي هو أن الحيوانات البرية والبعثرات تحدث على الأقل ما لم يكن موضوع اللعبة في اتجاه مختلف.

خطوط الدفع

اعتدنا أن نذكر جداول الرواتب وحان الوقت لتعطيك فكرة عن ما نعنيه. يشير خط الدفع إلى مجموعة الرموز التي يمكنك تشكيلها عند تشغيل ماكينات القمار. في ماكينات القمار المبكرة ، تم تشكيل خط أفقي مستقيم في وسط البكرات. في الوقت الحاضر ، يمكن أن يكون لخطوط الرواتب أي شكل تريده تقريبًا ، حيث تغطي خطوط متعرجة مختلفة بكراتك. منحت ، إضافة المزيد من بكرات إضافة المزيد من خطوط الدفع ، على الرغم من أن العدد الدقيق يعتمد على اللعبة.

تحتوي ماكينات القمار الكلاسيكية عادة على 1 إلى 3 جداول ، في حين يتراوح متوسط ​​ماكينات القمار الحديثة بين 25 و 50 من قوائم الرواتب. مقابل كل خط الدفع تقوم بتنشيطه ، يجب عليك أيضًا زيادة حجم رهانك بحد أدنى معين. في حين أن هذا يزيد من فرصك في الفوز ، إذا كنت تراهن على المزيد من المال ، فإنه يزيد أيضًا من خطر اللعب.

الاتجاه الذي يتم فيه توجيه الرموز مهم أيضًا. الغالبية العظمى من ماكينات القمار لن تكافئك إلا إذا بدأت المجموعة الخاصة بك على بكرة أقصى اليسار واستمرت في قائمة الرواتب النشطة على طول الآلات المجاورة. تجاوز بعض الألعاب هذه القاعدة ، لكنها نادرة. لا تتأثر الرموز المبعثرة تقليديًا بالاتجاه الذي تتشكل به طالما أنها تعمل على طول خط الدفع.

نصائح إضافية حول خط الدفع: هذا يعني أن بدلة الانتثار يمكن أن تبدأ على أقصى اليمين وتستمر على البكرات المجاورة ، ولا يزال بإمكانك الحصول على المكافأة مقابل صنع الدعوى. ومع ذلك ، من المهم اتباع القواعد لمعرفة ما إذا كانت على المحك.

يمكنك تحديد عدد خطوط الدفع المراد تفعيلها في أي وقت. إذا نفدت الأموال ، فقد ترغب في توفير أموالك وإعداد إدارة الموارد هذه. ومع ذلك ، يجب أن تضع في اعتبارك دائمًا أنه إذا قمت بتقليل عدد كشوف الرواتب النشطة ، فستحصل على عدد أقل من المجموعات الفائزة.