لقواعد وراء تقسيم ارسالا ساحقا في لعبة ورق

الآس هي البطاقة الأكثر قيمة في لعبة البلاك جاك. يمكن استخدامه ك 1 أو 11 ، أيهما أكثر ملاءمة لليد. كما أنها نصف اليد التي تصنع لعبة ورق ، والتي يتم دفعها 3-2 في معظم الجداول.

زوج من ارسالا ساحقا هو أفضل يد في ولاية تكساس هولدم. العوامة لا تختلف كثيرا. ارسالا ساحقا منح لاعب فرصتين على الأقل للفوز. في بعض الحالات ، هناك ما يصل إلى أربع فرص للفوز في يد واحدة ، كل منها يحتوي على أفضل بطاقة في اللعبة.

ايس إعادة التخصيص

في بعض كازينوهات لاس فيجاس ، يمكن للاعبين إعادة تقسيم آساتهم. وهذا يعني أنه إذا تلقى لاعب الآس آخر بعد تقسيم ارسالا ساحقا ، يمكن تقسيم اليد مرة أخرى لرهان آخر. تسمح الكازينوهات التي تقدم إعادة توزيع الأصالة بحد أقصى أربعة توزيعات إذا استمرت ارسالا ساحقا خارج اللعبة ، ولعبة البلاك جاك حيث يمكنك تقسيم الأصوص لها حافة منزل أقل بنسبة 0.08 ٪ ، على افتراض أن جميع القواعد الأخرى هي نفسها.

للفوز على ارسالا ساحقا

لا يمكنك ضرب الآسات الفردية في جميع ألعاب البلاك جاك القياسية. هذا يرجع إلى حقيقة أن هذا من شأنه أن يقلل من حافة المنزل بنسبة 0.19 ٪. تتمتع معظم ألعاب البلاك جاك بنسبة 0.5٪ أو أقل. يجب أن يكون للمنزل حافة تغطي النفقات العامة.

السماح تقسيم ارسالا ساحقا أيضا زيادة التباين. تخيل يدًا يتلقى فيها اللاعب أربعة أصوص متتالية ويقسمها إلى أربعة أيادي مع القدرة على الضرب وربما المضاعفة. سيكون من ناحية الحلم في لعبة ورق.

هناك نوعان من لعبة البلاك جاك التي يمكنك استخدامها لضرب أصوص مختلفة. إنها ممتع للغاية 21 ، المعروفة في الوقت الحقيقي باسم ممتاز 21 ، وكازينوهات الإنترنت الأكثر ليبرالية في العالم. تدفع هذه الألعاب أيضًا أموالًا مقابل معظم ألعاب البلاك جاك وهي أكثر فائدة من معظم ألعاب البلاك جاك.

مضاعفة ارسالا ساحقا

قد يحتاج المنزل الذي تضاعف بعد الانقسام إلى احتواء الأصوص لأسباب الاتساق. إذا سمحت بوجود مضاعفة في حجم الانقسام ، فستتلقى 0.08٪ إضافية من حافة المنزل. متعة فائقة 21 والعالم

معظم الليبراليين 21 تسمح مضاعفة بعد تقسيم وإعادة تشكيل ارسالا ساحقا. كما سبق ذكره ، هذه الألعاب تؤتي ثمارها في لعبة ورق طبيعية. هجوم ثلاثي لعبة ورق يضاعف ارسالا ساحقا لكنه لا يسمح للاعبين بضربهم.

الحصول على 21 على سبليت ارسالا ساحقا

إن تقسيم الأصوص واستلام بطاقة عشرات مكافئ للعبة البلاك جاك المتداولة في بداية اللعبة ولا يعتبر لعبة ورق طبيعية. يبلغ 21 مثل أي شخص آخر ولا يفوز تلقائيًا. سيكون مساوياً للموزع إذا كان لدى المنزل 21 يد.